أنس جابر تتأهل إلى ربع النهائي من دورة سان خوسيه

نجحت أنس جابر في اقتلاع التأهل إلى الدور ربع النهائي من دورة سان خوسيه المقامة حاليا في كاليفورينا عقب فوزها فجر اليوم الخميس 4 أوت 2022 على الأمريكية ماديسون كييز. 

وجاء فوز المصنفة خامسة عالميا أنس جابر ضد ماديسون كييز المصنفة 27 بمجموعتين لصفر تفاصيلها (7-5 / 6-1) في مواجهة دامت ساعة وواحد وعشرين دقيقة. 

وتواجه أنس جابر في الدور القادم الفائزة بين الأمريكية المصنفة 79 في تصنيف لاعبات التنس المحترفات كلار لوو و المصنفة 19 عالميا فيرونيكا كوديرميتوفا. 

تحذير : موجة الحر الحالية مجرد بداية.. ودرجات الحرارة سترتفع أكثر خلال الأيام القادمة

أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن الارتفاع المسجل في درجات الحرارة اليوم لا يمثل سوى بداية لموجة حر مرتقبة ستشهدها تونس...

تونس تكثف إستعداداتها للألعاب المتوسطية

انعقد الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية برئاسة السيد محرز بوصيان، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، حيث خُصّص...