ارتفاع حصيلة ضحايا عملية الدهس بقصر هلال

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير، حمودة الببة، تسجيل حالة وفاة ثانية جراء عملية الدهس التي شهدتها مدينة قصر هلال ليلة البارحة، وذلك بعد أن تم نقله لاحدى المصحات الخاصة.وأضاف أن العدد الجملي للمصابين بلغ 7 أشخاص، بينهم فتاة غادرت مستشفى فطومة بورقيبة بعد تحسن وضعها الصحي وآخران وصفت حالتهما بالحرجة وعنصر أصيب بكسر على مستوى الساق، في حين يخضع مصاب آخر للعلاج بمصحة خاصة بقصر هلال.
كما يقيم شخص آخر بمستشفى قصر هلال ويخضع للمراقبة الصحية اللصيقة، في حين من المنتظر أن تغادر حالة أخرى مستشفى فطومة بورقيبة اليوم.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...