البلايلي خارج مواجهة الإفريقي… لجنة الاستئناف تُبقي على الإيقاف

قرّرت لجنة الاستئناف قرّرت، اليوم الخميس 17 أفريل 2025، تثبيت العقوبة المسلّطة على اللاعب يوسف البلايلي، والمتمثّلة في الإيقاف لمدتين، رافضة بذلك طلب الاستئناف الذي تقدّم به اللاعب بهدف تقليص العقوبة إلى مباراة واحدة.

وبذلك، يتأكد غياب البلايلي عن مباراة الدربي المنتظرة ضد النادي الإفريقي، بعد أن كان قد غاب سابقًا عن مواجهة قوافل قفصة. ويُشار إلى أن مباراة فريقه ضد مستقبل القصرين ضمن منافسات كأس تونس لا تُحتسب ضمن العقوبة، نظرًا لكون الفريق ينشط في الرابطة الثانية، ما يمنع إشراك اللاعبين الأجانب وفقًا للوائح المعمول بها.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...