النفيضة: حفل زفاف يتسبب في تسمم 170 شخصا

إستقبل المستشفى المحلي بالنفيضة 170 شخصا أصيبوا بحالات تسمم غذائي إثر تناولهم لأكلة في حفل زفاف بمنطقة الغويلات بدار بلواعر بالنفيضة وفق ما أفاد به مدير المستشفى رشدي بن حراث لاذاعة موزاييك.

وأكد أنه تم منذ قليل نقل شاب عمره 17 عاما يعاني من ارتفاع للحرارة نتيجة تعرضه للتسمم الغذائي الى المستشفى الجامعي سهلول لتلقي العلاج .

من جهته أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة رفع عينات من الأكلة (كسكسي ولحم وانواع من السلطة) لاجراء التحاليل اللازمة

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...