بطاقات إيداع بالسجن ضد 7 موظفين متهمين باغتصاب ابن زميلهم

أفاد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 والناطق الرسمي بها علي عبد المولى أن قاضي التحقيق، أصدر أول أمس، بطاقات إيداع بالسجن ضد 7 موظفين في علاقة بحادثة اغتصاب طفل قاصر سنه 16 عاما، ببلدية حمام سوسة.

وأضاف عبد المولى في تصريح لإذاعة موزاييك أنه قد تم إيداع المتهمين السبعة السجن المدني بالمسعدين ،في ما لا يزال البحث جاري عن طرف ثامن تحصن بالفرار، وهو مشتبه في تورطه في عملية الاغتصاب، وفق المصدر ذاته.

ووجهت لجميع الأطراف جملة من التهم، وهي  اغتصاب ذكر سنه دون 16 سنة كاملة الواقع من قبل مجموعة من الأشخاص بصفتهم فاعلين أصليين أو مشاركين ( عقوبتها السجنية  مدى الحياة) والاعتداء بفعل الفاحشة على طفل والتحرش الجنسي الواقع على طفل و التحريض على ارتكاب الفجور.

ويذكر أن التحقيقات والاختبارات الشرعية المجراة، أثبتت تواصل تعرض الطفل إلى الاعتداء الجنسي منذ أكثر من عامين وتحديدا منذ سنة 2019.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...