بعد رشقها بالبيض و الحجارة: موسي تتوجه بشكاية للنيابة العمومية

توجهت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ، عبير موسي، بشكاية للنيابة العمومية على المباشر، ضدّ ما تعرضت له من اعتداء بالعنف والضرب والقذف وتعطيل أعمال الحزب بمعتمدية مجاز الباب ، من ولاية باجة.
واستنجدت موسي، في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية، بفايسبوك، مساء الثلاثاء، بوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بباجة، وحاكم الناحية ، محملة كلاّ من وزير الداخلية ووزيرة المرأة ورئيس الدولة والدولة التونسية والمكلفة بتشكيل الحكومة نجلاء بودن، مسؤولية ما تعرضت له مساء اليوم ، خلال زيارتها لمقر حزبها بمجاز الباب ،من منع وتعطيل، مشددة
على “أن نشاط حزبها قانوني وعلى مسمع ومرأى والي الجهة .”
وفوجئت موسي أثناء مغادرتها مقر حزبها ، بتواجد مجموعة من المتظاهرين قالت انهم موالون لقيس سعيد، عمدوا الى التهجم عليها وطالبوها بالرحيل.
كما رشق المتظاهرون، موسي بالحجارة والبيض،مرددين هتافات معادية للمرأة، وفق ما اظهره فيديو مصور نشرته رئيسة الحزب الدستوري الحر على صفحتها.

تحذير : موجة الحر الحالية مجرد بداية.. ودرجات الحرارة سترتفع أكثر خلال الأيام القادمة

أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن الارتفاع المسجل في درجات الحرارة اليوم لا يمثل سوى بداية لموجة حر مرتقبة ستشهدها تونس...

تونس تكثف إستعداداتها للألعاب المتوسطية

انعقد الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية برئاسة السيد محرز بوصيان، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، حيث خُصّص...