خالد بنور: قوافل ڨفصة لن يلعب مباراة النجم الساحلي

أكد رئيس قوافل ڨفصة خالد بنور في تصريح للقناة الوطنية أن فريقه قرر عدم خوض مباراته المعادة امام النجم الساحلي يوم 23 افريل.

واوضح بنور ان قوافل ڨفصة مازال ينتظر الوثيقة الرسمية من لجنة الإستئناف للتعرف على حيثيات القرار من اجل فهم سبب إعادة المباراة خصوصا أن فريقه طالب بنتيجة التعادل فوق الميدان والنجم الساحلي بحث عن الفوز جزائيا ولم يطالب بإعادة اللقاء.

يشار إلى لجنة الإستئناف قررت إعادة مباراة قوافل ڨفصة والنجم الساحلي لحساب الجولة 13 ذهاب يوم 23 أفريل بمركب محمد رواشد بمدينة ڨفصة.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...