أكد القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام أن المهمة الرئيسية المطروحة اليوم هي استعادة الشرعية الدستورية ودولة المؤسسات اللذين تم اختطافهما من طرف شخص واحد.و قال عبد السلام في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماي فايسبوك أن رئيس الجمهورية فرض نفسه الحاكم المطلق المتأله وبات يجمع بين يديه كل السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية دون حسيب أو رقيب، مشيرا إلى أن المطلوب الآن من كل القوى السياسية، على اختلاف مواقعها، نسيان الماضي وضغائنه القريبة والبعيدة وتركيز جهودها على استعادة الوضع الطبيعي للبلد وإخراجها من هذه الهوة السحيقة التي تردت، بعيدا عن مسألة الحكم والمناصب والمواقع التي يجب أو نضعها خلف ظهورنا جميعا.
تحذير : موجة الحر الحالية مجرد بداية.. ودرجات الحرارة سترتفع أكثر خلال الأيام القادمة
أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن الارتفاع المسجل في درجات الحرارة اليوم لا يمثل سوى بداية لموجة حر مرتقبة ستشهدها تونس...
تونس تكثف إستعداداتها للألعاب المتوسطية
انعقد الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية برئاسة السيد محرز بوصيان، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، حيث خُصّص...



