سعيدة قراش:”سمير بالطيب ما سرقش و ما حط شيء في جيبو”

عبرت الناطقة الرسمية السابقة باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش عن تضامنها مع وزير الفلاحة الاسبق سمير بالطيب المحتفظ به حاليا ، مستنكرة ما وصفته “بسحل المناضلين”  الذين اصطفوا  لصالح الوطن . و قالت سعيدة قراش في تدوينة نشرتها امس الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 ان  سمير بالطيب لم يسرق و لا يهدر المال العام ، و كتبت :

سمير بالطيب ما سرقش و ما حط شيء في جيبو و ما اهدرش المال العام. التفاصيل تخرج وقت تقرر لجنة الدفاع الخروج للاعلام. بالتالي نقصو من سحل المناضلين الصحاح الذين اختاروا الاصطفاف لصالح الوطن عندما كان جل الذين يسحلونه اليوم في اقصى حالات الاهتمام بالشأن العام  يتفرجو على مسلسل مكسيكي مدبلج.

تحذير : موجة الحر الحالية مجرد بداية.. ودرجات الحرارة سترتفع أكثر خلال الأيام القادمة

أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن الارتفاع المسجل في درجات الحرارة اليوم لا يمثل سوى بداية لموجة حر مرتقبة ستشهدها تونس...

تونس تكثف إستعداداتها للألعاب المتوسطية

انعقد الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية برئاسة السيد محرز بوصيان، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، حيث خُصّص...