عبير موسي:الأمن أغلق كل الممرات المؤدية لوقفة “النساء الغاضبات”

نفذ الحزب الدستوري الحر ،مساء اليوم، وقفة احتجاجية أمام مقر العلماء المسلمين بتونس تحت شعار “نساء تونس غاضبات”.

و تأتي هذه الوقفة للمطالبة بغلق المقر الذي اعتبره الحزب “الوكر الذي ينشر الفكر الاخواني”.

و في بث مباشر على الفايسبوك، نددت عبير موسي بمنع الأمن المحتجين الوقوف أمام المقر و اغلاق كافة الممرات المؤدية للالتحاق بالمسيرة.

كما طالبت موسي رئيس الجمهورية قيس سعيد بالتصدي لهذه الانتهاكات و استرجاع حقوق المرأة التونسية.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...