نادية عكاشة للشباب:”أنتم أمل هذا الوطن وقلبه النابض”

وجهت مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، مساء الأحد، رسالة للشباب الذي أقبل على التلقيح اليوم وللمتطوّعين الذين شاركوا في إنجاح اليوم الثاني للتلقيح المكثف الذي إذن به الرئيس قيس سعيد .
وقالت عكاشة، في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بفيسبوك، “رائعون أنتم يا شبّان تونس ويا شابّاتها..رائع إقبالكم..رائع صبركم…رائع حماسكم”.
وأضافت أن “594141 جرعة لقاح جديدة تلقيتموها اليوم.. رقم قياسي آخر حققتمُوه في إطار اليوم الثاني لعمليّات التلقيح المكثّف التي أذن بها سيادة رئيس الجمهوريّة..شكرا على استجابتكم شكرا على إصراركم ..أنتم أمل هذا الوطن وقلبه النابض..أنتم المستقبل وبكم ومعكم نبني تونس جديدة”.
كما وجهت مديرة الديوان الرئاسي، تحيّة متجدّدة لكل العاملين بالقطاع الصحيّ والقيادات الأمنيّة والعسكرية ولكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم المهيب، بحسب تعبيرها.

تحذير : موجة الحر الحالية مجرد بداية.. ودرجات الحرارة سترتفع أكثر خلال الأيام القادمة

أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أن الارتفاع المسجل في درجات الحرارة اليوم لا يمثل سوى بداية لموجة حر مرتقبة ستشهدها تونس...

تونس تكثف إستعداداتها للألعاب المتوسطية

انعقد الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية برئاسة السيد محرز بوصيان، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، حيث خُصّص...