الديوانة بحلق الوادي تضبط 36 كيلوغراماً من مخدر القنب الهندي مخبأة في سيارة قادمة من إيطاليا

تمكنت مصالح الديوانة بميناء حلق الوادي الشمالي، في إطار مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس عبر ميناء جنوة، من ضبط كمية كبيرة من مخدر القنب الهندي (الزطلة) مخبأة بإحكام داخل سيارة تخص مسافراً تونسياً مقيماً في الخارج.

وأثناء مرور السيارة على جهاز التفتيش بالأشعة ومتابعتها من قبل فرقة الأنياب، تم الاشتباه في وجود بضاعة مهربة. وبعد تفتيش دقيق نفذه أعوان الديوانة، عُثر بداخل السيارة على 360 صفيحة من مخدر القنب الهندي تزن إجمالاً 36,170 غراماً.

وقد تم تحرير محضر حجز بالمخدرات، وبناءً على استشارة النيابة العمومية، تم الإذن بإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحقيقات، وفق ما جاء في بلاغ الديوانة التونسية.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...