قال رئيس الحكومة، هشام المشيشي، إن القطاع الصحي يعيش العديد من الصعوبات، مشيرا إلى المستشفيات الميدانية هي الحل.ودعا على هامش زيارته اليوم إلى ولاية زغوان، إلى ترك المعارك الجانبية و تظافر جميع الجهود لمجابهة الجائحة والانخراط الواسع في عمليات التلقيح.
وثمّن رئيس الحكومة الدور الذي تقوم به المنظمات والجمعيات لتوفير التجهيزات والمعدات الطبية والمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لأزمة كورونا.
المشيشي:”لا بد من ترك المعارك الجانبية لمجابهة الجائحة”
عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل
كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...
إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية
كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...



