بداية من 22 ديسمبر: اجبارية الإستظهار بجواز التلقيح للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة، أن الإستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 اجباري بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية.

وأفادت الوزارة في بلاغ لها، بأنه يتعين على كافة الطلبة إتمام التلاقيح اللازمة ضد كوفيد 19 والحصول على جواز التلقيح الخاص بفيروس كورونا في الآجال المحددة.وذكر البلاغ بأن المرسوم عدد 1 لسنة 2021 المؤرخ في 22 أكتوبر الفارط والمتعلق بجواز التلقيح الخاص بفيروس “سارس كوف 2” يدخل حيز التنفيذ بداية من تاريخ 22 ديسمبر 2021.

ويحدد الفصل الثاني من هذا المرسوم الفضاءات التي يجب الاستظهار بالجواز الصحي لدخولها، ومن بينها المصالح والمقرات التابعة للدولة والجماعات المحلية والهيئات والمنشآت والمؤسسات العمومية، والمؤسسات التربوية والجامعية ومؤسسات التكوين المهني.

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...