مريم الدباغ رهن الإيقاف من أجل هذه التهم..

تم مساء اليوم الإثنين 20 نوفمبر إيقاف “الانستغراموز” الشهيرة مريم الدباغ وتقرر الاإحتفاظ بها في بوشوشة لمدة 48 ساعة لتمثل يوم الإربعاء في محكمة تونس. على إثر تقدم حنان العش بشكاية ضد الأخيرة من أجل القذف و ترويج أخبار كاذبة على صفحات التواصل الاجتماعي من شأنها المس ماديا و معنويا بالمتضررة حسب ماورد على لسان محاميها أحمد بن حسانة في تصريح لاذاعة ديوان اف ام ، للإشارة أن بن حسانة ، كان قد تقدم بشكاية في الغرض ضد مريم الدباغ بسبب القذف و وقع سماع حنان العش قبل يوم

عبر تلفزيوناتها الذكية: إل جي تُحدث ثورة في تجربة مشاهدة الأحداث الرياضية في المنزل

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون فائقة الحجم المزودة بالذكاء الاصطناعي، والمصممة خصيصا لتقريب المشاهدين من أجواء وأحاسيس أكبر...

إقبال متزايد على الدراسة بالخارج: أكثر من 10% من الطلبة التونسيين يختارون الجامعات الدولية

كشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مالك كشلاف، أن نسبة الطلبة التونسيين الذين يواصلون مسارهم الأكاديمي في مؤسسات جامعية خارج...